NBA EG » الأبطال والتصفيات » ليبرون جيمس يتحدث عن ثقافة هيت قبل مباراة ليكرز في ميامي

ليبرون جيمس يتحدث عن ثقافة هيت قبل مباراة ليكرز في ميامي

09 Nov 2023, 11:48
الأبطال والتصفيات
102
0
ليبرون جيمس يتحدث عن ثقافة هيت قبل مباراة ليكرز في ميامي
لم يستطع ليبرون جيمس إلا أن يلاحظ الطابق الجديد في ميامي يوم الاثنين، مع كلمة "ثقافة" متناثرة في منتصف الملعب ورسم شعار رئيس الفريق بات رايلي الطويل على كل شريط.

يقوم جيمس وفريق لوس أنجلوس ليكرز برحلتهم السنوية إلى ميامي للمشاركة في مباراة ليلة الإثنين (7:30 بالتوقيت الشرقي، تلفزيون NBA)، ليصبحوا أول المنافسين الذين يصلون إلى الملعب الجديد. يعد الملعب جزءًا من خطة التسويق الرئيسية للفريق للفترة 2023-2024، وتدعو الخطط فريق هيت إلى استخدام الأرضية الجديدة وقمصان "الثقافة" على طول المقدمة عدة مرات طوال الموسم.
يوم الاثنين، قام جيمس برحلة عبر الذكريات عندما سُئل عن الملعب والمواسم الأربعة التي قضاها مع ميامي – أربع نهائيات الدوري الأمريكي لكرة السلة وأربعة نهائيات. NBA أدى إلى الأولين من لقبه. في ذلك الوقت، كانت «الثقافة» عبارة عن فلسفة دفء وكلمة طنانة؛ وبعد سنوات لم تقفز إلى القمصان.

آراء نجوم الدوري الاميركي للمحترفين الشهيرة

وقال جيمس: "لم نتحدث عن ذلك كثيرًا". "كل ما في الأمر هو أنك تدخل وتعمل، والمنتج الذي تضعه سيؤتي ثماره على أرض الواقع."
الشعار - "الفريق الأكثر عملاً، والأفضل تكيفًا، والأكثر احترافًا، وغير الأناني، والأصعب، والأشرس، والأكثر شراسة في الدوري الاميركي للمحترفين" - كان في قلب ما قضى رايلي ما يقرب من 30 عامًا في بنائه ورعايته في ميامي. .
قال مدرب هيت إريك سبويلسترا عن عقيدة "الثقافة": "كما تعلم، أعتقد أن الجميع في الخارج يسمعونها كثيرًا، وربما سئموا من السماع عنها". "لكننا لا نهتم. عليك أن تدافع عن شيء ما، ونحن ندافع عنه".

في صيف عام 2010، وجد فريق هيت طريقة لإحضار جيمس وكريس بوش إلى ميامي للعب إلى جانب دواين وايد. لا يزال سبويلسترا - أحد أحدث مدربي الدوري في ذلك الوقت - يدرب فريق هيت، الذي تعد فترة ولايته الحالية الآن ثاني أطول فترة مع فريق واحد في الدوري الاميركي للمحترفين خلف جريج بوبوفيتش لاعب سان أنطونيو.

هذه هي ثقافة جيمس - رايلي وسبولسترا والشريك الإداري ميكي أريسون والمدير العام آندي إليسبورج والعديد من كبار المديرين التنفيذيين الآخرين - كانوا في ميامي قبل وقت طويل من وصوله وبقي هناك.
قال جيمس: "بخلاف سان أنطونيو وبيتسبرغ ستيلرز ونيو إنجلاند باتريوتس، أعتقد أن هذه هي الفرق الوحيدة التي يمكنك القول إنها تتمتع بنفس الاتساق الذي يتمتع به ميامي هيت".

ولا يزال جيمس يرى أوجه تشابه بين طريقة تفكيره وطريقة تفكير رايلي.
قال جيمس: "كان رايلز يتحدث دائمًا عن النتيجة النهائية". "وهذا هو الحال دائمًا بالنسبة لي."
قضى جيمس أول سبعة مواسم له في الدوري الاميركي للمحترفين في كليفلاند. وغادر ميامي في 2014 ليعود إلى كليفلاند حيث فاز بلقب في 2016 ويخوض موسمه السادس مع ليكرز. لقد فاز بلقب واحد هناك – مع ميامي في عام 2020 – بالإضافة إلى تجاوز كريم عبد الجبار كأفضل هدافي الدوري الاميركي للمحترفين على الإطلاق الموسم الماضي وهو الآن أكبر لاعب نشط في الدوري.

"كان عمري 25 عامًا عندما أتيت إلى هنا. على الرغم من أنني كنت في السابعة من عمري، إلا أنني كنت لا أزال طفلاً. قال جيمس يوم الاثنين بعد إطلاق النار في ملعب هيت أرينا حيث سيتقاعد رقمه يومًا ما: "كنت مجرد طفل". "لقد جئت إلى هنا لسبب واحد فقط، وهو الفوز بالبطولة. وكان هذا هدفي الوحيد. السبب الوحيد الذي جعلني أتعاون مع D-Wade و Bosh هو أنني شعرت أنني لا أستطيع القيام بذلك في كليفلاند. حاولت تجنيد رجال للقدوم إلى كليفلاند، ومحاولة الصعود والمساعدة، ولم يحدث ذلك. لذلك أتيحت لي الفرصة لأن أصبح لاعبًا حرًا وفعلت ما اعتقدت أنه الأفضل لمسيرتي المهنية".

أنظر أيضا:

تعليقات
الحد الأدنى لطول التعليق هو 50 حرفًا. خاضعة للإشراف التعليقات
reload, if the code cannot be seen