NBA EG » الإحصائيات والبطولات » توتنهام صنز: 5 وجبات سريعة من التحول الجامح في سان أنطونيو

توتنهام صنز: 5 وجبات سريعة من التحول الجامح في سان أنطونيو

09 Nov 2023, 12:27
الإحصائيات والبطولات
247
0
توتنهام صنز: 5 وجبات سريعة من التحول الجامح في سان أنطونيو
جعل كيلدون جونسون ذلك ممكنًا بسرقة كيفن دورانت لرمية الكرة الحائزة على المباراة بعد ثوانٍ من اصطدام ويمبانياما بحبل قبل 6.8 من نهاية المباراة ليسحب توتنهام في غضون ثانية واحدة.
قال جونسون عن سرقته وهدفه: "كنت أقول، دعونا نلعب مسرحية". "أسوأ ما يمكن أن يحدث هو أنهم سيعتبرون خطأ."
وسجل جونسون 27 نقطة وسجل ويمبانياما تسع نقاط من أصل 18 نقطة في الربع الرابع ليقود سان أنطونيو للفوز 115-114. وتغلب توتنهام على عجز قدره 20 نقطة ليحتل المركز الرابع بفارق 13 نقطة.
فيما يلي خمس نقاط من المباراة.

أنهى KD وWembanyama الربعين الأولين بأناقة



Evdəki 17,071 azarkeş Durant topu birinci rübün sonuna yaxın yarım meydançanınعندما قربه منه، وقف ويمبانياما، وانحنى فوقه في وضع دفاعي.
اصطدم ديورانت المنزلق بقفزة خلفية فوق جناحي توتنهام الصاعد الذي يبلغ طوله ثمانية أقدام. حفيف. وأنهى فينيكس الربع متقدما 27-18.
ثم أنهى لاعب فريق Suns المخضرم الربع الثاني بازدحام بكلتا اليدين فوق ويمباانياما. فاز ديورانت على جيريمي سوشا في اللعب الداخلي وأمسك بالكرة وهو يتجه نحو السلة. جاء رجل يبلغ من العمر 19 عامًا للمساعدة. متأخر جدا.
ولكي لا يتفوق عليه ويمبانياما، أنهى ويمبانياما تبادل الكرة مع ديورانت على الطرف الآخر من الملعب بتسديدة يسرى رائعة فوق ألين.

اليوم في عام 2007

ظهر ديورانت لأول مرة مع سياتل سوبرسونيكس عندما كان يبلغ من العمر 19 عامًا، حيث خسر 120-103 أمام دنفر ناجتس.
وسجل كل النجوم 18 نقطة وثلاث سرقات وكتلة واحدة في 7 من 22 تسديد خلال آخر 13 مرة. سريعًا إلى اليوم، يقف ديورانت كواحد من أكثر الهدافين غزارة في تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين.
أصبح ديورانت، الذي سجل 26 نقطة في 19/12 ضد توتنهام، اللاعب الثاني عشر في تاريخ الدوري الذي يصل إلى 27000 نقطة في مسيرته.
لقد أنجز هذا الإنجاز في مباراته رقم 990، أي أقل بمباراة واحدة من الجميع باستثناء ويلت تشامبرلين ومايكل جوردان وكريم عبد الجبار.

كيلدون جونسون

مع ازدهار ويمبانياما وديفين فاسيل، يميل الناس إلى نسيان أن جونسون قاد توتنهام في التسجيل (22.0 نقطة في المباراة الواحدة) الموسم الماضي. وقد سجل 17 نقطة أو أكثر في ثلاث من مبارياته الأربع حتى الآن.
ضد فريق صنز، جسد جونسون الصلابة التي يتوق إليها مدرب توتنهام جريج بوبوفيتش. كان جونسون 10 من 20 خارج الملعب وسجل أعلى مستوى خلال الموسم 27 نقطة بأربع تمريرات حاسمة وسرقتين.
قال بوبوفيتش عن مسرحية جونسون الفائزة بالمباراة: "لقد أمضينا بعض الوقت في الحديث عن الفريق المزدوج أولاً لنرى ما إذا كان بإمكاننا الحصول على سرقة". "ليس عليك أن تذهب وتضرب شخصًا ما." واعترف جونسون بأنه لم يكن على علم بالوقت المتبقي في اللحظات الأخيرة الفوضوية. وقال الشاب البالغ من العمر 24 عاما: "عندما أعادها ويمبي، لم أكن أعلم أنه كان هناك القليل من الوقت". "لذا عندما وضعت الكرة قلت: "اللعنة، تبقى 1.6 ثانية". لم يخطر لي."
مباراة ديفين بوكر وبرادلي بيل في انتظارك
غاب ديفين بوكر (التواء في الكاحل الأيسر) عن مباراته الثالثة على التوالي، في حين أن الإضافة الجديدة برادلي بيل (تشنجات أسفل الظهر) لم تظهر لأول مرة مع صنز بعد.
ومن المثير للاهتمام أن فينيكس توقع أن يتعاون الثنائي ضد ديورانت في 19 أكتوبر في المباراة الأخيرة قبل الموسم. لكن النجوم الثلاثة ما زالوا ينتظرون أول عمل لهم في الموسم العادي.
ورفض فرانك فوجل مدرب صنز تحديد جدول زمني لعودة حراسه.
وأضاف: "إنهم يعملون بجد للعودة في أقرب وقت ممكن". "كلاهما بدأ في القيام ببعض العمل على أرض الملعب، ولكن في الغالب تسديدات خفيفة. لذلك ما زلت غير متأكد."
مع بدء عودة بوكر وبيل، أشار فوغل إلى أن الحراس قضوا معظم وقتهم في التكييف في غرفة الأثقال بدلاً من تواجدهم في الملعب مع الفريق. وقد أظهر كلاهما علامات التحسن في التدريبات الأخيرة.
يحفز الدفاع بشكل أفضل ضد فريق صنز، لكنه لا يزال يمثل مشكلة
سجل توتنهام ما لا يقل عن 120 نقطة في أول ثلاث مباريات، وسجل خصومهم 115 نقطة على الأقل في 17 مباراة متتالية تدخل مباراة الثلاثاء. إنه يُصنف على أنه أطول خط نشط في الدوري لأكثر من مباراتين.
وبعد أن حدد سان أنطونيو فريق فينيكس بـ 114 نقطة، انتهى الأمر أخيرًا - بالكاد.
خلال أول 21 موسمًا من فترة بوبوفيتش، تخلى توتنهام عن أقل عدد من المباريات التي سجلت 120 نقطة في الدوري (33). سجل سان أنطونيو 120 نقطة أو أكثر 145 مرة منذ موسم 2018-2019، ليحتل المرتبة بين أسوأ خمس نقاط في الدوري الاميركي للمحترفين خلال تلك الفترة.
كان توتنهام يأمل في تخفيف بعض مشاكلهم الدفاعية من خلال كرة طويلة تبدأ بخمسة أهداف مع جيريمي سوشان الذي يدير النقطة.
حتى الآن، ليست جيدة جدا.
لكنها ممارسة يلتزم بها سان أنطونيو بأربع مباريات فقط في الموسم. لليلة واحدة على الأقل، محت بطولات جونسون صراعات الماضي، وأبرزها خسارة 30 نقطة يوم الأحد أمام لوس أنجلوس كليبرز.
قال بوبوفيتش: "لقد واصلنا العزف، وهذا أفضل شيء في الفرقة".

أنظر أيضا:

تعليقات
الحد الأدنى لطول التعليق هو 50 حرفًا. خاضعة للإشراف التعليقات
reload, if the code cannot be seen