NBA EG » الوظيفي واللاعبين » توتنهام- نيكس: 5 نقاط من أول ظهور لفيكتور ويمباانياما مع MSG

توتنهام- نيكس: 5 نقاط من أول ظهور لفيكتور ويمباانياما مع MSG

09 Nov 2023, 11:14
الوظيفي واللاعبين
109
0
توتنهام- نيكس: 5 نقاط من أول ظهور لفيكتور ويمباانياما مع MSG


مدينة نيويورك ـ كانت الطلقات قصيرة وأخطأت الطلقات الأسطوانة.

San Antonio Spursركض الصاعد فيكتور ويمبانياما سلسلة عاطفية في أول ظهور له في ماديسون سكوير جاردن عندما ضرب خط الرمية الحرة بـ 28.3 نقرة ليذهب في الربع الثالث.
وهتف المشجعون "يا عالية!"
"يا عالية." جاء ذلك بعد أن احتشد حشد من 19812 متفرجًا يوم الأربعاء من أجل اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا أثناء تقديم اللاعبين. مرحبا بكم في نيويورك، حيث فاز نيكس على توتنهام 126-105.
إليك خمس نقاط من اللقاء.

ويمبانياما: MSG "ليس كبيرًا كما توقعت"

تفحص ويمبانياما المناطق المحيطة به، ثم توقف. لقد أنهى للتو جولته الصباحية في أحد أشهر الأماكن الرياضية في العالم. وقال: "بالطبع إنه أمر لا يصدق". "إنها ليست كبيرة كما كنت أتوقع. من المؤكد أن ويمباانياما لعب دورًا في جلبه إلى ساحة مكتظة في تلك الليلة، مليئة بالمراسلين الذين يتابعون كل تحركاته. ولسوء الحظ، بدأ ويمباانياما باردًا مثل الرياح التي تهب عبر نهر هدسون.
لقد ربط 4 من 14 تسديدًا لـ 14 نقطة مع تسع متابعات وأنهى أسوأ فريق بـ 25.
أخطأ اللاعب الأساسي محاولاته الخمس الأولى، حيث التقط كرتين هوائيتين على طول الطريق. وسجل نقطتين في الربعين الأولين، وسجل معظم نقاطه (ثماني) في الربع الرابع.
لم يتمكن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا من التواصل مع هدفه الميداني الأول حتى الساعة 3:18 وبقي في الربع الثالث. وقال ويمبانياما إن نيكس دافع عنه بشكل مختلف عن خصومه في مبارياته السبع السابقة، وتألق بدنيًا. وقال "لقد كانت لدينا بداية صعبة بشكل جماعي". "أعتقد أنه بغض النظر عن عدد المرات التي لعبت فيها هنا، فإنها ستكون دائمًا مميزة."

يعود ديفين فاسيل

قام ديفين فاسيل بتمرين قوي صباح الأربعاء وأظهر تقدمًا كافيًا للعودة بعد غياب السباقين السابقين.
هذه أخبار مشجعة لتوتنهام. خلال غياب اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا لمباراتين، أصبح من الواضح أن سان أنطونيو يحتاج إلى حارس إطلاق نار على الأرض لتحسين ترسانة ويمبانياما الواسعة بشكل كامل. يريد بوبوفيتش أن يكون فاسيل بمثابة الهداف.
بعيدًا عن الظاهرة الفرنسية، فهو منتج النقاط الأكثر فتكًا في الفريق ولديه القدرة على ملئها على جميع المستويات الثلاثة بصفته زميلًا في الفريق يبلغ من العمر 19 عامًا. مجموعة مهارات كهذه تصنع العجائب فيما يتعلق بتباعد سان أنطونيو. ومع ذلك، مع البداية السيئة لتوتنهام، لم نتمكن من مواجهة نيكس. أخذ برانهام مكان فاسيل في التشكيلة الأساسية. لكن تم التحقق من الأخير قبل 5:44 دقيقة من نهاية الشوط الأول، عندما تأخر سان أنطونيو 25-12 قبل أن ينفذ تسديدته الأولى بعد ما يزيد قليلاً عن دقيقتين. وسجل فاسيل أربع نقاط في 12 دقيقة. قال بوبوفيتش إنه "لا يريد دفع" فاسيل بسبب الطبيعة المتقلبة لإصابات الفخذ. لعب فاسيل أربعة على أربعة ونصف بالإضافة إلى سباقات السرعة في الصباح الباكر وخضع لعدة تمارين فردية وإجراءات إعادة التأهيل للتحقق من إصابة في الفخذ.

لا يزال طاقم التدريب يتعلمون عن ويمبي

اعترف بوبوفيتش بأن مجموعة مهارات ويمبانياما الفريدة تحمل العديد من الأفكار حول كيفية لعب توتنهام في المستقبل. لكن المنظمة ملتزمة بمعرفة مدى ملاءمة المبتدئ قبل اتخاذ أي قرارات. طوال العملية، قال بوبوفيتش إنه علم مؤخرًا أن ويمبانياما يفضل سد جانب واحد من الأرضية على الجانب الآخر. قال بوبوفيتش: "وهذا عكس ما تعتقده". "لذلك سيتعين علينا مراقبته لفترة من الوقت ومعرفة أين يؤدي بشكل أفضل حقًا. لا نضعه في موقف حتى نعرف أين يشعر براحة أكبر وأين يتفاعل بشكل أفضل."

الخسارة لا تقلل من تجربة توتنهام في ضمان الجودة

في صباح اليوم التالي لليلة في المدينة أبرزها عشاء الفريق في مطعم فرنسي، مر بوبوفيتش وتوتنهام بحشد صغير بالقرب من ماديسون سكوير غاردن في طريقهم إلى تبادل لاطلاق النار. قال بوبوفيتش: "لقد قلت: أنتم يا رفاق في أفضل ساحة للعب كرة السلة الآن، وأنكم لن تكونوا هناك".
بعد الخسارة الثالثة على التوالي لسان أنطونيو، لم يتغير شيء بالنسبة للمدرب. وقال: "ربما يكون هذا مجرد تاريخ". "لقد رأيت الكثير خلال سنوات عمري، بقدر ما أستطيع أن أتذكر، حتى عندما كنت طفلاً. كان علي أن أقابل ديك بارنيت الليلة وكان والت [كلايد فريزر] جالسًا في الملعب. المشجعون رائعون. الطريقة التي يتم بها تنظيم الأمور رائعة." وحضر نيكس السابق لاتريل سبريويل وجون ستاركس وكارميلو أنتوني وماركوس كامبي مباراة الأربعاء. شق Sprevel طريقه عبر الردهة قبل المباراة، واحتضن مشجعي نيكس والتقط صورًا ذاتية معهم. "لا يوجد شيء مثل الحديقة،" قال حارس توتنهام تري جونز بعد المباراة. "أنا أحب الأجواء هنا وأحب اللعب هنا. هذه هي ساحتي المفضلة في العالم كله."

أنظر أيضا:

تعليقات
الحد الأدنى لطول التعليق هو 50 حرفًا. خاضعة للإشراف التعليقات
reload, if the code cannot be seen