NBA EG » أهم الأحداث والمنافسات » يتوسع الدوري الأفريقي لكرة السلة ليشمل جنوب أفريقيا للموسم الرابع بدءًا من مارس 2024

يتوسع الدوري الأفريقي لكرة السلة ليشمل جنوب أفريقيا للموسم الرابع بدءًا من مارس 2024

09 Nov 2023, 11:28
أهم الأحداث والمنافسات
102
0
يتوسع الدوري الأفريقي لكرة السلة ليشمل جنوب أفريقيا للموسم الرابع بدءًا من مارس 2024
ولأول مرة أيضًا، سيتم تقسيم الفرق الـ12 إلى ثلاثة مؤتمرات يضم كل منها أربعة فرق. سيلعب كل مؤتمر مرحلة مجموعات مكونة من 12 مباراة، حيث سيلعب كل فريق مع الفرق الثلاثة الأخرى في مؤتمرهم مرتين. ومن المقرر أن تقام مرحلة المجموعات الأولى لمؤتمر كالاهاري في مارس، تليها مرحلة مجموعات مؤتمر النيل في أبريل ومرحلة مجموعات مؤتمر الصحراء في مايو. سيسافر أفضل فريقين من كل مؤتمر وأفضل فريقين في المركز الثالث من المؤتمرات الثلاثة إلى رواندا للمشاركة في المباريات الأربع الأولى، تليها تصفيات إقصائية فردية من ثماني مباريات والنهائيات من مايو إلى يونيو.

الدوري الأفريقي لكرة السلة 2024



ستعلن BAL عن المدن المضيفة والأماكن والتواريخ والمعلومات حول كيفية شراء التذاكر لموسم BAL 2024 في الأسابيع المقبلة. ابتداءً من اليوم، يمكن للمشجعين تسجيل اهتمامهم بتذاكر المباريات في جميع الأسواق الأربعة على موقع BAL.NBA.com.
كما أعلنت BAL اليوم أيضًا أن Afreximbank هو الشريك الرسمي لموسم BAL لعام 2024. سيتعاون BAL وAfreximbank في BAL Advance، وهو برنامج جديد يهدف إلى دعم التطوير الشامل للاعبين وفرق BAL بناءً على احتياجاتهم وأهدافهم ومشاريعهم واهتماماتهم المحددة. سيوفر البرنامج للاعبين فرص التطوير المهني في صناعة الرياضة الأوسع، بما في ذلك إدارة الأحداث والبث والتحليلات والتكنولوجيا والمزيد. 2

"نحن متحمسون لتوسيع بصمتنا في الموسم الرابع من دوري BAL والسماح لمزيد من المشجعين بتجربة إثارة هذا الدوري التاريخي، بما في ذلك مباريات BAL الأولى في جنوب أفريقيا، حيث يوجد ارتباط قوي باللعبة." قال رئيس BAL أمادو جالو: الخريف. "نحن نتطلع إلى البناء على زخم المواسم الثلاثة الأولى والاستمرار في تقديم منتج عالمي لكرة السلة والترفيه يمثل أفريقيا بفخر على المسرح العالمي."

قال رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة السلة أنيبال مانافي: "نحن سعداء بقدوم الموسم الرابع من الدوري الإفريقي لكرة السلة قريبًا وأنه سيمتد إلى المزيد من الدول الإفريقية في أركان القارة الأربع". "لقد كان لـ BAL تأثير إيجابي للغاية على اللاعبين ورياضة كرة السلة في أفريقيا. يعد الموسم القادم بتقديم المزيد من مباريات كرة السلة المثيرة ليستمتع بها المشجعون. وبينما نشهد عروضًا رائعة خلال تصفيات الطريق إلى BAL ونرى مشاركة المزيد من الدول الأفريقية، يمكننا أن نتطلع إلى اللحظات المثيرة التي سيجلبها موسم BAL القادم."
أبطال الدوري الوطني من 12 دولة أفريقية، FIBA سوف يتأهلون مرة أخرى إلى BAL، بما في ذلك تصفيات الطريق إلى BAL التي تقام عبر القارة في الفترة من أكتوبر إلى نوفمبر 2023 بواسطة إفريقيا.

للموسم الثالث على التوالي، سيشهد برنامج BAL Elevate انضمام لاعب واحد من أكاديمية NBA Africa إلى كل فريق من فرق BAL الـ 12. ستتيح BAL Elevate مرة أخرى للجيل القادم من الأفارقة الفرصة للمشاركة في دوري احترافي وعرض مواهبهم على المسرح العالمي ومساعدة فرقهم على التنافس على بطولة BAL لعام 2024. على مدار موسمي BAL الماضيين، ساهم تسعة من لاعبي BAL Elevate في نجاح فرقهم واستمروا في التأهل لمنتخباتهم الوطنية، أو الانضمام إلى مدارس NCAA Division I في الولايات المتحدة أو توقيع عقود احترافية، بما في ذلك مع NBA G League Ignite.

سيعود مجلس التنمية الرواندي، ونايكي، وجوردان براند، وويلسون كشركاء أساسيين في مؤسسة BAL. وتشمل قائمة شركاء التسويق العالميين أيضًا AB InBev وAfreximbank وEnvol City وHennessy وRwandAir.
بالإضافة إلى الألعاب، ستستضيف BAL برامج تنمية الشباب والتأثير الاجتماعي في جميع الأسواق الأربعة والتي ستشرك المشجعين واللاعبين والمدربين والحكام والمجتمع المحلي، بما في ذلك المعسكرات وورش العمل للشابات في إطار BAL4HER. ، منصة الدوري لتعزيز المساواة بين الجنسين في النظام البيئي الرياضي الأفريقي. إلى جانب التصفيات والنهائيات، ستستضيف الرابطة أيضًا قمة الابتكار الثالثة، وهو تجمع سنوي للقادة الأفارقة في مجال الأعمال والتكنولوجيا والرياضة والترفيه لمناقشة الاتجاهات والفرص للتنمية المستدامة لكرة السلة في القارة.

أنظر أيضا:

تعليقات
الحد الأدنى لطول التعليق هو 50 حرفًا. خاضعة للإشراف التعليقات
reload, if the code cannot be seen